اتفاقية تعزز حقوق عمال النظافة بشركة “أوزون”

بلوس243 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
بلوس24
مجتمع
اتفاقية تعزز حقوق عمال النظافة بشركة “أوزون”
ozone convention 553272141 - بلوس24 | Plus24

في خطوة تهدف إلى استتباب الأمن الاجتماعي بالمقاومة وتحسين مستوى الخدمات المقدمة إلى العمال بجهة فاس، وقعت مجموعة “أوزون للبيئة والخدمات”، الجمعة، عهد تشارك مع المكتب الإقليمي للمنظمة الديمقراطية للشغل بفاس، بحضور ممثلين عن الهيئتين، تحت شعار “يدا في يد من أجل شركة مواطنة ونقابة منتجة”.

وتهدف هذه الاتفاقية، التي وقعها المدير العام لمجموعة “أوزون للبيئة والخدمات”، عبد العزيز البدراوي، والكاتب العام للمنظمة الديموقراطية للشغل، علي لطفي، إلى تعزيز أفق التعاون بين النقابة المذكورة والمجموعة البيئية لما يخدم مصلحة العامل، و”العمل على ضمان حقه في الترسيم والترقية والاستفادة من قرعة الذهاب إلى العمرة، بالإضافة إلى استفادة أبناء العمال من المخيمات وشراء الأدوات المدرسية لأبناء العمال والعاملات”.

وفي تصريح لجريدة هسبريس الالكترونية، اعتبر المدير العام لمجموعة “أوزون للبيئة والخدمات”، عبد العزيز البدراوي، أن “حفل توقيع الاتفاقية، اليوم، مع المنظمة الديمقراطية للشغل، يشكل لحظة تاريخية في مسار التعاون الذي يجمع المؤسسة مع النقابات الأكثر تمثيلية”، مبرزا أن “هدف توقيع الاتفاق هو استتباب الأمن الاجتماعي بالمقاولة، وترسيخ مبدأ التعاون والتشارك من أجل تحسين مستوى الخدمات المقدمة إلى العمال بجهة فاس”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة