خــطير .. هجوم بالسلاح الابيض على مقر شركة ” مارسافود” بالداخلة

بلوس2423 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
بلوس24
متفرقاتمجتمع
خــطير .. هجوم بالسلاح الابيض على مقر شركة ” مارسافود” بالداخلة

 

في واقعة خطيرة من نوعها أقدم شخص مدجج بالسلاح الأبيض من الحجم الكبير قبل قليل من زوال اليوم الثلاثاء 23 يونيو الجاري، على مهاجمة مقر شركة ” مارسافوود” بمدينة الداخلة محدثا فزع وهلع في صفوف العاملين بالشركة .

وحسب مصادر الموقع ، فقد تدخلت دورية أمنية بالداخلة، على اعتقال الشخص وحجز ” السيف ” الذي كان يحمله وقت الهجوم المباغث لمقر الشركة، بعد أن كاد هذا الاخير أن يزهق روح أحد الحراس بإدارة الشركة، التي ألحق أضرار بتجهيزاتها .

وقد خلف هذا الهجوم استياءا كبيرا لدى العاملين بالمصنع ، الذين كانوا منشغلين بأعمالهم، حيث تفاجئوا بالهجوم المباغث لهذا الشخص، التي قالت حوله مصادرنا أنه مسخر من جهات لم تعرف بعد هويتها وغايتها من إحداث الفزع .

وكشفت مصادرنا، أن المجموعة الاقتصادية الاولى بجهة الداخلة، باتت تتعرض لهجومات من طرف ” بلطجية” و مضايقات من طرف أشخاص ” مسخرين” غايتهم إحداث ” بلوكاج إستثماري” بالجهة، خصوصا بعد أن تعرضت المجموعة لعملية سرقة، مؤخرا، تقدر بالملايير ، سنعود الى مستجداتها في القادم من الايام المقبلة.

ويأمل مسؤولي المجموعة من السلطات فتح تحقيق معمق حول الجهات التي تسخر ” البلطجية” لعرقلة عملها .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة