طاي طاي: جديد “مادارا” وأول تجربة غنائية “لعصام وشمة”

بلوس2414 يوليو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
بلوس24
فن وثقافةمميز
طاي طاي: جديد “مادارا” وأول تجربة غنائية “لعصام وشمة”

أصدر مصمم الأزياء المغربي، عصام وشمة أول أغنية له في مشواره الفني، ، تحت عنوان، “تاي تاي”، رفقة الموزع الموسيقي والرابور المغربي، “مادارا”.

وتعتبر “تاي تاي” الإنطلاقة الفعلية لعصام وشمة، صاحب علامة “wachma couture”، في الميدان الفني، وكذا “مادارا” الذي أشرف على توزيع أشهر الأغاني المغربية .

وقام “مادارا” بكتابة كلمات الأغنية وتلحينها، فيما قام طارق الحجيلي بالتوزيع.

Tay Tay Issam Wachma  - بلوس24 | Plus24

أما فيما يخص كليب “تاي تاي”، فأشرف محمد علي رويني على إخراجه، وعاد التصوير لعثمان بنزاكور. عبر قناة الرسمية لمدارا على موقع يوتيوب.

عصام وشمة يعتبر من صناع الحدث عاش تجارب فنية مع عدة فنانين من خلال إدارة الأعمال و مجال التصميم و الموضة والتمثيل أيضا وبعد الصدى الجماهيري الذي حققه قرر أن يلج إلى الفن من أبوابه العريضة عبر عالم الراب بدأ حب عصام لراب بعد إشتغاله مع بعض فنانين الراب في أمريكا حيت عاش فيها 14 سنة و كان شغفه تقديم اغنية راب من هذا النوع. وها قد حققه في أول كليب له مع مادارا.

يذكر أن عصام وشمة صاحب علامة “wachma couture”و هي علامة داع صيتها في الوسط الفني حيت اشتغل في تصميم الملابس للعديد من فيديو كليبات و البرامج التلفزية المغربية و العربية، كما قام بعدة عروض أزياء في المغرب و خارج المغرب

 

رابط الأغنية على موقع اليوتيو ب

https://www.youtube.com/watch?v=KV0tD1Uffl4

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة