freres de sang

خريبكة: الشرطة توقف المشتبه في قتل ابن عمّه بسوق الجملة

بلوس24
حوادثمميز
بلوس247 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 4 أشهر
خريبكة: الشرطة توقف المشتبه في قتل ابن عمّه بسوق الجملة

تفاعلت المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية التابعة لمنطقة الأمن الإقليمي بخريبكة، الجمعة، مع جريمة قتل شهدها سوق الجملة للخضر والفواكه بخريبكة صباح اليوم ذاته، وتمكنت من الوصول إلى مكان اختباء المشتبه فيه، في مدّة وُصفت بالقياسية.

ومباشرة بعد وقوع جريمة القتل بواسطة السلاح الأبيض وسط سوق الجملة للخضر والفواكه بخريبكة، التي راح ضحيتها شاب على يد ابن عمّه، كثّفت الشرطة القضائية تحرياتها لإيقاف مرتكب الجريمة الذي فرّ إلى وجهة مجهولة مباشرة بعد طعن الضحية.

وأضافت مصادر الموقع أن الشرطة القضائية نجحت في تحديد مكان وجود المشتبه فيه، وتمكنت من إيقافه وحجز السلاح الأبيض المستعمل في الجريمة، كما تم العثور داخل منزل الموقوف على الملابس التي كان يرتديها لحظة وقوع النزاع بين الطرفين.

وبتعليمات من النيابة العامة، وُضع الموقوف رهن تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي تجريه الشرطة القضائية، من أجل تحديد الظروف والملابسات المحيطة بجريمة القتل التي جرت بين أبناء العمومة، انطلاقا من خلاف شخصي سابق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.