استقالة جديدة من البيجيدي بأولاد تايمة

بلوس2428 مايو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
بلوس24
سياسة
استقالة جديدة من البيجيدي بأولاد تايمة

 

أعلن المستشار الجماعي ونائب رئيس المجلس الجماعي لأولاد تايمة عبد اللطيف فاكول اليوم الجمعة 28 ماي الجاري عن استقالته من جميع هياكل حزب العدالة والتنمية، مشيرا من خلال رسالة الاستقالة التي وجهها إلى الكاتب الإقليمي لحزب العدالة والتنمية بتارودانت والتي نتوفر على نسخة منها،  أن استقالته تعزى لأسباب خاصة.
وأكد عبد اللطيف فاكول في تصريح صحفي، أن استقالته من هياكل حزب العدالة والتنمية جاءت بسبب ظروف الاشتغال غير المواتية داخل المكتب المسير للمجلس الجماعي والتي لم تعد كما كانت في السابق، مشيرا أن دوافع استقالته تعود لأسباب كثيرة، موضحا أن التسيير الجماعي بأولاد تايمة أصبح يحتكره أعضاء معينين في الوقت الذي يتم فيه إقصاء وتهميش أعضاء آخرين، مؤكد في معرض تصريحه، أن المكتب المسير أصبح يعيش حالة من الغليان مما تسبب في تأجيج الصراعات الداخلية والانقسامات والضرب تحت الحزام على حد تعبيره.
ويرى عدد من المتتبعين أن استقالة عبد اللطيف فاكول تشكل الشجرة التي تخفي غابة الصراعات التي يعيشها حزب العدالة والتنمية بمدينة أولاد تايمة في الفترة الأخيرة والتي تطفو على السطح عند كل محطة انتخابية جماعية أو برلمانية.

 

إدريس لكبيش

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة