“صامد ضد كوفيد” حملة جديدة تطلقها اليونسيف يقودها حكيمي وأمجون والشاف عمر

بلوس2429 يونيو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
بلوس24
مجتمع
“صامد ضد كوفيد” حملة جديدة تطلقها اليونسيف يقودها حكيمي وأمجون والشاف عمر

أطلق مكتب يونسيف المغرب حملة جديدة أسماها “صامد أمام كوفيد” لحشد مزيد من التعبئة الفردية والجماعية المستمرة في مواجهة وباء كوفيد19، يقودها اللاعب الدولي المغربي شرف حكيمي، بطل حقوق الطفل، ومريم أمجون، والشاف عمر، المناصران اليافعان لدى يونيسف المغرب.
وأوضحت اليونيسيف في بلاغ لها “وصل موقع “بلوس24″، نظير منه، أنه لمواجهة التطور الأخير لوباء كوفيد 19 في المغرب، فإن الحفاظ على اليقظة هو الرسالة الرئيسية للحملة الجديدة التي تطلقها يونيسف المغرب لدعم جهود الأطفال ومجتمعاتهم المحلية لمواصلة حماية أنفسهم بشكل أفضل ضد كوفيد19. “المثابرة والانضباط والصبر هي المكونات الرئيسية لأي نجاح.
وبحسب جيوفانا باربيريس، ممثلة اليونيسف في المغرب، فإن هذه التوجيهات هي مفاتيح النجاح نفسها التي تنطبق على دحر الوباء”..
وسيحمل المشاهير الثلاثة المشاركين في هذه الحملة الرسائل الرئيسية لهذه العملية.
ويؤكد أشرف حكيمي، بطل حقوق الطفل، أن “المباراة ضد كورونا لم تنته بعد. ومن أجل التغلب عليها، يجب أن نواصل الانضباط وأن نحترم التدابير الوقائية”.
وبالنسبة للشاف عمر، وهو مناصر يافع لقضايا حقوق الطفل في يونيسف المغرب، فهو يتقاسم معنا درسا في الحياة. “تعلمت في حياتي أنه لتحقيق أهدافي ونجاحي، يجب أن أبذل جهدا وأن أكون مثابرا. بالنسبة لي، ارتداء الكمامة هو دليل على التزامي الفردي بحماية نفسي والمجتمع. دعونا نواصل التزامنا. فلنثابر على النجاح”.
وتخلص مريم أمجون، أصغر فائزة بجائزة القراءة العربية والمناصرة اليافعة لقضايا حقوق الطفل في يونيسف المغرب، إلى أنه “لتحقيق أهدافنا ونجاحنا، يجب أن نكون منضبطين ومثابرين. لنفعل الشيء نفسه لهزيمة كورونا. ولنرتدي الكمامة ونحترم جميع التدابير الوقائية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة