كلميم واد نون: “معركة” انتخاب رؤساء الغرف المهنية تنطلق الاثنين

بلوس2416 أغسطس 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
بلوس24
سياسة
كلميم واد نون: “معركة” انتخاب رؤساء الغرف المهنية تنطلق الاثنين

دعا والي جهة كلميم واد نون عامل عمالة إقليم كلميم محمد الناجم أبهاي أعضاء الغرف المهنية الثلاث الذين تم انتخابهم في اقتراع يوم الجمعة 6 غشت الجاري لعقد اجتماعاتها بدءا من يوم غد الاثنين 16 غشت 2021 وحتى يوم الثلاثاء 17 غشت من أجل انتخاب أجهزتها المسيرة .

وبحسب معلومات حصل عليها موقع “بلوس24″، سيتم يوم غد الاثنين 16 غشت الجاري عقد جلسة انتخاب رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة كلميم واد نون وأعضاء مكتبه ذات الإثنى وعشرين (22) مقعدا بمركز الاستقبال والندوات بمدينة كلميم، على أن تخصص جلسة ما بعد الزوال لانتخاب رئيس غرفة الصناعة التقليدية وأعضاء مكتبها المسير ذات الخمسة عشر (15) مقعدا بنفس المكان الذي ستعقد به جلسة انتخاب أجهزة التسيير لغرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة كلميم واد نون.

ووفق المصدر ذاته، سيتواصل استكمال انتخاب هياكل الغرف المهنية في اليوم الموالي، الذي يوافق بعد غد الثلاثاء 17 غشت الجاري بانتخاب رئيس الغرفة الفلاحية الجهوية لجهة كلميم واد نون وأعضاء مكتبها ذات التسعة عشر (19) مقعدا، بمقره في جلسة صباحية استدعي لها أعضاء الغرفة الفلاحية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة