القنيطرة: سباق 10 كيلومترات من أجل الجَري والصِّحة والرياضة يوم الأحد 07 غشت 2022

بلوس241 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ شهرين
بلوس24
رياضة
القنيطرة: سباق 10 كيلومترات من أجل الجَري والصِّحة والرياضة يوم الأحد 07 غشت 2022


تحتضن مدينة القنيطرة سباقاً على الطَّريق في مسافة 10 كيلومترات يوم الأحد 07 غشت 2022، يحظى بدعم من سُلطات عمالة إقليم القنيطرة، بتعاون مع الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى، والمجلس الإقليمي للقنيطرة، والجماعة التُّرابية القنيطرة، إلى جانب فعاليات وشركاء آخرين مؤسساتيين وخواص، فضلاً عن مؤسسة RBM SPORTS.

وسيُنظَّم السِّباق على الطريق بمدينة القنيطرة، الذي يحظى بدعم من السُّلطات الإقليمية والمحلية، من أجل تحقيق متعة تجمع بين الجَري والصِّحة والرياضة في تنافس رياضي سيحتفي بالمُتَوَّجات والمُتَوَّجِين رمزيًّا لرِفعة الرياضة المغربية في هذا السّباق الرياضي النّوعي الصيفي.


كما سيكون السّباق على الطريق في مسافة 10 كيلومترات بتجربة جديدة ستُشَكّلُ مُناسبة لتحفيز المُشارِكات والمُشارِكين المُتَوَقّع أن يصل عددهم إلى نحو ألف(1000)شخص بغرض تحقيق أكبر مشاركة من أجل مُتعتي العَدْوِ والصّحة والرياضة دون بحث عن الأرقام القياسية، على أنه سيتم التَّسجيل على البوابة الإلكترونية www.rbmsports.com.

وسيتم تخصيص جوائز رمزية للمُتوجين الأوائل في هاته التظاهرة الرياضية من أجل تحفيز العداءات والعدائين من مختلف الأعمار والأجناس على المشاركة الرياضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة