رئيس مجموعة “كولدن كولف و كوزا بيتش” بالداخلة يهنىء جلالة الملك بنجاح العملية الجراحية

بلوس2421 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
بلوس24
مجتمع
رئيس مجموعة “كولدن كولف و كوزا بيتش” بالداخلة يهنىء جلالة الملك بنجاح العملية الجراحية

 

تقدم رئيس مجموعة ” كولدن كولوف وكوزا بيش” السيد ” سعيد محبوب” بأحر التهاني والأماني الى الملك محمد السادس، بعد إجراء جلالته عملية جراحية ، كللت بالنجاح.

و عبر ” محبوب” رئيس المجموعة الاقتصادية الكائنة بجهة الداخلة واد الذهب، عن سعادته كباقي أفراد الشعب المغربي بنجاح العملية الجراحية لجلالة الملك، سائلا المولى عز وجل أن يعجل بشفاء الملك، ويعافيه في بدنه، ويديم عليه موفور الصحة والعافية، ويحفظه من كل سوء ومكروه، ويحقق على يديه الكريمتين سمو المملكة المغربية ورقيها.

وتمنى محبوب أن تشهد جهة الداخلة واد الذهب زيارة ميمونة للملك، بعد أن اعطت المشاريع التي دشنها الملك في زيارته السابقة للجهة، نفسا تنمويا جديدا مكن الجهات الجنوبية للمملكة من الرقي بأنشطتها الاقتصادية، حيث بلغت قيمة المشاريع التنموية التي أطلقها الملك ضمن مشروع استراتيجية النهوض بالأقاليم الجنوبية، 29,86 مليار درهم، منها 17,75 لتنمية إقليم الداخلة وادي الذهب، تهم سبعة برامج مهيكلة بالداخلة.. فلاحة وصيد بحري وسياحة.

وتعتبر شركة “غولدن غولف” لمالكها ” سعيد محبوب ” إحدى أكبر الشركات العاملة في مجال التجميد والتعليب وكذا تصدير الأخطبوط الى مختلف دول العالم منها أوربا وآسيا، التي استفادت من العناية الملكية بالاقاليم الجنوبية من المشاريع التي تخص بنيات الصيد البحري، مما ساهم بشكل كبير أن تلعب المجموعة دورا محوريا في إقتصاد جهة الداخلة عبر خلق فرص الشغل وامتصاص البطالة وخلق تنافسية في السوق العالمية بالمنتوج المغربي .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة